الصفحات

Translate

لغة الجسد والانف


هيا بنا نكمل ما سبق ونبحر في عالم لغة الجسد 


اليوم سوف نتكلم عن بعض من حركات لغة الجسد الخاصة بالانف ودلائلها ومعانيها 


انا لا  اصدق ما ارى او اشك بالكلام الذي اسمعه 

وينتج عن ما يسمعه او ما يراه عدم الرضى والانزعاج فتتمثل الحركة بحك الانف من الجانب 




***************************************

انا اكذب

اذا كنت انت المتحدث فأنت تقوم بالكذب او اخفاء شيء عن الاخر 
واذا كنت انت المستمع فالذي يكلمك يكذب عليك او يخفي عنك شيء

(هذه الحركة تدل على الكذب على الاغلب الا اذا كانت عادة عن الشخص او كان الجو بارد جدا)
وتتمثل الحركة بتحريك اصبع السبابة عند فتحات الانف تقريبا ً ذهابا وايابا 





***************************************

نكمل مع حركات الانف 

**************************************

الامور لا تروق لي بشدة و لا ارى اي حلول / لا املك اي حل 

الموقف او الحديث لم يعجبه او انه لا يملك حل مناسب للقضية او النقاش المفتوح بينكما



************************************

شكرا لاهتمامكم وإن شاء الله تكونوا قد استفدوا من هذا المعلومات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق