الصفحات

Translate

والان لنبحر في عالم لغة الجسد

والان لنبحرفي عالم لغة الجسد


انا عندي اعتراض

بالكاد اتمالك نفسي حتى لا اقول له وجهة نظري .
أكاد أنطق بها ، لكن لن أفعل


************************************************

جلوس الانسجام

 نحن في غاية الانسجام مع بعض
ولكن منغلقين عن الآخرين من حولنا

*********************************************

جلوس الانغلاق

الشخصان منغلقان على بعض ومنفتحين للخارج
اي كل يغني على ليلاه



******************************************

نوع من انواع الجلوس

على اليسار منفتح على الشخص الاخر وعلى اليمين منغلق
اما بالنسبة للأشخاص الذين حولهم فالعكس تماما



***********************************************

جلوس المنعزل

انا غير موافق ، انا انغلق انا منطوي
فعند الجلوس بهذه الطريقة فإنك غير مستعد لاستقبال اي شيء




*********************************************

وشكرا لاهتمامكم وان شاء الله على موعد مع معلومات قيمة اخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق