الصفحات

Translate

هيا بنا نبحر في عالم لغة الجسد


هيا بنا نكمل ما سبق ونبحر في عالم لغة الجسد 


أحك فخذي ... أريد الذهاب إلى

اي انه يفكر في ان يذهب من هذا المكان

*******************************************

هيا بنا نهرب

شعور بحكة في اخر عضلة ربلة الساق (بطة الساق)
هيا نهرب بسرعة 



*********************************************

انا متوتر / انا قلق / انا غاضب

الا اذا كان الجو بارد
(وننتبه لحالة اصابع اليد ان تكون للداخل )



****************************************

دعني افكر 

دعني افكر .. ابتعد قليلا حتى افهم الامور واراها بشكل اوضح



*********************************************

انا غير موافق

وسوف اخبرك بذلك



***********************************************

انا غير موافق

لكن ليس بالضرورة ان اقول لك ذلك



***********************************************

الامور معقدة

حالة تركيز شديد



*****************************************************

وإن شاء الله تكونوا قد استفدتوا من هذه المعلومات




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق